آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 علامات تشير الى رضى الزوج بعد العلاقة الحميمة

لا شك أن الكثير من النساء يطرحن على انفسهن السؤال نفسه بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة مع الزوج: هل يشعر بالرضى؟ هل أحب العلاقة الحميمة التي حصلت بيننا؟ وفي معظم الأحيان يكون جواب الزوج نعم. ولكن قد لا تكون هذه الإجابة كافية بالنسبة لك، لذلك نطلعك في هذا الموضوع على بعض علامات رضى الزوج بعد العلاقة.

علامات رضى الزوج بعد العلاقة

- الإجابة عن الأسئلة بصدق: قد يكون الوقت الملائم لطرح الأسئلة على الزوج هو بعد العلاقة بشكل مباشر ففي حال كان الزوج راض ستكون إجاباته واضحة وصريحة وقد يعبر عما يعتريه من مشاعر بشكل سهل وصريح. لذلك استغلي الفرصة لتحاوريه في هذا الشأن محافظين على وضع الاستلقاء.

- مبادرة التكلم: في حال شعر الزوج بالرضى قد تصدر عنه الكلمات الأولى فور الانتهاء من العلاقة الحميمة للتعبير عما يشعر أم في حال التزام الصمت فلا داعي للقلق من الممكن أن تحاوريه وتقومي أنت بالسؤال.

- التصرف بحميمية: قد يبدأ الزوج بملامستك بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة ويحتضنك ويبتسم لك مثنياً على صفاتك الجميلة أو على أدائك بشكل عام هذا يعني أنه راض بشكل تام عما دار بينكما في الفراش.

- استرجاع الذكريات: عند الانتهاء من العلاقة الحميمة قد يفسر شعور الزوج بالرضى عن العلاقة عن طريق استرجاع الذكريات عن علاقات أخرى ومشاركتك هذه اللحظات.

- تبادل الشعور بالمتعة: قد يسأل الزوج في بعض الأحيان زوجته إن كانت تشعر بالمتعة هذا لأنه راض بشكل كبير عما يدور بينهما ويكون السؤال للتأكد من أن ما تشعر به مماثل أو للحرص على القيام بما يشعر الزوجة بالمثل.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016