آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قائد أيسلندا يحسم الجد

كشف آرون جونارسون قائد منتخب أيسلندا، عن الحقيقة الكاملة للواقعة التي جمعته بكريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي، في إطار المباراة التي جمعت بينهما بيورو 2016 الأسبوع الماضي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتعرض رونالدو لهجوم شديد خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما رفض استبدال قميصه مع جونارسون، وسط تكهنات حول إساءة مهاجم ريال مدريد للاعب قائلا له "من أنت حتى أبدل قميصي معك".

ونشرت صحيفة "ماركا" الأسبانية تصريحات لجونارسون توضح الموقف بشكل أكبر، مدافعا عن النجم البرتغالي ومقللا من اهمية الموقف.

وقال جونارسون:"نعم الأمر حقيقي، لقد طلبت استبدال قميصي معه ولكنه لم يسألني من أنا، قال لي لا يوجد أي مشكلة ولكن دعنا نستبدل القمصان بغرفة خلع الملابس لشعوري بالتعب الآن".

وأضاف:"بدأت أشعر بالملل من الحديث عن هذه القصة، ولا يوجد لدي أي شيء آخر لأقوله هنا، وما أريده الآن عن التركيز على المباراة القادمة".

وتخوض أيسلندا مواجهتها المقبلة ليلة اليوم السبت أمام المجر، بينما تلتقي البرتغال مع النمسا بنفس اليوم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016