آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذا هو سبب الرغوة البيضاء التي نراها أحيانًا في اكواب الشاي!



سبب وجود الرغوة البيضاء في اكواب الشاي
الشاي الأسود هو واحد من أهم المشروبات وأكثرها استهلاكًا على الإطلاق. وهو فضلًا عن مذاقه اللذيذ الذي لا يستطيع أحد مقاومته، له منافع كثيرة وجمّة لعل أبرزها تحصين جهاز المناعة والوقاية من السرطان وحماية القلب والأوعية الدموية وتحفيز الدماغ والجهاز العصبي وتحسين عملية الهضم وغيرها من الفوائد التي لا تعدّ ولا تحصى.
وبما أنّ الشاي الأسود موجود في معظم وجباتك عزيزتي، هل لاحظت يومًا لدى إعدادك الشاي لأطفالك وجود رغوة ذات لون أبيض في الكوب؟ وهل لاحظت أيضًا أنّ هذه الرغوة تظهر أحيانًا وأحيانًا أخرى لا ترينها؟ هل فكرت يومًا ما سبب وجود هذه الرغوة وهل يمكن أن تضرّ بصحتك وصحة أطفالك؟ ولأنّ الأمر قد يبدو لك وللكثيرين غريبًا بعض الشيء قرّر موقع "عائلتي" البحث عن مبرّر وجيه لهذه الظاهرة وقد توصّلنا الى هذه النتيجة:
أولًا، الرغوة البيضاء هي عبارة عن السكر المحلّي الذي تضعينه في كوب الشاي، يذوب هذا السكر بشكل كامل تاركًا رغوة بيضاء في الكوب إذا كانت الماء فاترة وليست ساخنة كثيرًا. في حين أن عندما يكون الشاي ساخنًا جدًا فلن تجدي البتة أي أثر لهذه الرغوة!
لذا في المرة القادمة إذا رأيت رغوة بيضاء في كوب الشاي لا تقلقي وقدّميه لطفلك ليستمتع بطعمه اللذيذ ويستفيد من فوائده الكثيرة.
جرّبي هذه الطريقة وأخبرينا رأيك في خانة التعليقات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016