آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نصائح علمية تعزز فرص إنجاب الذكور!

يفضل أغلب الأمهات انجاب الذكور، خصوصا اذا أنجبن اناثا من قبل، وهوالأمر الذي يتطلع اليه جل الآباء كذلك، لكن الأمر يظل مجرد أمنية بالنسبة للأب والأم. فالعلم أثبت سابقا أن الرجل هو المسؤول الأول عن نوع الجنين سواء كان ذكراً أو أنثى، لكن اليوم ثمة إضافة جديدة. 
وهي أن طريقة غذاء المرأة تؤثر بدرجة كبيرة على فرصة إنجابها للذكور : 

- ضرورة الإفطار مبكرا قبل الحمل والإلتزام بذلك منذ بدايته، فالدراسات تؤكد ذلك، فقد تبين أن 87% من السيدات اللواتي يلتزمن بتناول فطورهن جيدا تكون فرصة إنجابهم للذكور عالية جدا.

- النوم جيدا يعزز من فرص إنجاب الذكور وهذا ما أثبتته الدراسات العلمية.

- السعرات الحرارية المرتفعة تزيد من فرصتك لتحقيق حلمك لإنجاب الذكر، فقد أثبتت دراسات أجريت على عينات عشوائية لنساء حوامل، أن 56% منهن، هن اللواتي حصلن على وحدات حرارية مرتفعة خلال اليوم أنجبن ذكوراً.

- الحركة والنشاط، فحركة ونشاط المرأة الحامل يزيد من فرص إنجابها للذكر، مع إتباع توصيات الطبيب إذا كان هناك ما يمنعها من بذل مجهود أو نشاط حركي معين.

-  تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C كالبرتقال والموالح، وكذلك الأطعمة الغنية بفيتامين ب.

- الحرص على مد جسمك بمركبات البوتاسيوم والصوديوم من مصادرها الطبيعية كالموز، والفراولة، والبطاطا بدون تقشيرها مع مراعاة غسلها جيدا لتجنب أثر بقايا المبيدات الزراعية عليها.

- الإعتماد على تناول الحبوب كعامل مساعد ورئيسي يحفز على إنجاب الذكور، فقد توصلت دراسة سابقة أن 59% من النساء الحوامل اللواتي تناولن حبوب القمح، وحبوب الإفطار المختلفة كالكورن فلكس وغيرها قد أنجبن ذكوراً.

- استهلاك الكالسيوم من مصادر نباتية وليست حيوانية، كالسمسم، والتفاح والموز، والتين، والبرتقال، واليوسفي، والبطيخ الأحمر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016