آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المادة يقدسها الكل.. وبعضها مصنوع من روث الحيوانات؟


ليس غريبا أن تكون من عشاق القهوة، والمتيمين بها..فالعيش دون قهوة ربما يكون أمراً غير وارد بالنسبة لكثيرين، لكن الغريب هنا.. هي الحقائق الطريفة عن المشروب المحبب.

أغرب الحقائق عن القهوة 

- تعد قهوة كوبي لواك من أغلى وأندر وأشهر أنواع القهوة حول العالم، والذي لايعرفه الكثيرين أن تلك القهوة القادمة من أندونيسيا هي ( خلاصة فضلات) حيوان يعيش هناك، ويحمل نفس الاسم. هذه القهوة هي نادرة وباهضة نظرا لرائحتها وطعمها المميز.

- قهوة مصنوعة من روث الأفيال، تأتي فكرة تقديم القهوة المصنوعة من الحبوب التي هضمتها الأفيال من تايلاند. ويتم وصف نكهتها بأنها مثل الفواكه والشوكولاتة.
- أما "الإيسبريسو"، الذي تعد ايطاليا موطنه، أصبحت رائدة الفضاء الإيطالية سامانثا كريستوفوريتي أول شخص يعد قهوة إيسبريسو في الفضاء، وقالت إن المزيج الكوني يمكنه أن ينافس فيما يتعلق بالقوة والنكهة مع أي مقهى في ايطاليا.
يذكر أن من أكثر سكان العالم استهلاكاً للقهوة بالنسبة هم الفنلنديون، يبلغ استهلاك الفرد 12.2 كيلوغراماً في عام 2015، وفي أماكن العمل من الشائع أخذ استراحة قهوة مرتين مدة كل منها 15 دقيقة في اليوم، فيما تحتل ألمانيا المرتبة السادسة ( 7.2 كيلوغرام سنوياً). 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016