آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هو سر الخطوط الموجودة على ظهر هاتف آيفون؟


يعتقد الكثير من الأشخاص، أن بعض الأجهزة الالكترونية تحتوي على أدوات أو نتوءات ليست لها وظيفة، هذا ما ينطبق على جهاز الأيفون.
لذلك لجأت شركة "أبل" إلى تطوير الخطوط الموجودة على ظهر هواتفها وإطالتها في آيفون 6، عن طريق استبدال غلاف الألومنيوم بمركب معدني شفاف، ويسمح هذا المركب الشفاف بانتقال موجات الراديو، لكنه يبدو مثل المعدن.

وقررت "أبل" أيضا إخفاء الهوائيات التي تتيح اتصال هاتف آيفون بالشبكات اللاسلكية عن طريق تغليفها بخطوط بلاستيكية أفقية على ظهر الهاتف، الأمر الذي يفسر وجود خطين في أعلى وأسفل ظهر الجهاز.
وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أن هذه الهوائيات، لا يمكن إخفاؤها داخل الهاتف، حيث أن البناء المعدني للهاتف، من شأنه أن يمنع انبعاث موجات الراديو، ومنع الهوائيات من إرسال واستقبال المعلومات.
وأشارت إلى أن آيفون 4 واجه مشكلات في الاستقبال، لذلك لجأت الشركة إلى تطوير الهوائيات وإطالتها في آيفون 6، عن طريق استبدال غلاف الألومنيوم بمركب معدني شفاف، يسمح بانتقال موجات الراديو، لكنه يبدو مثل المعدن، وهذا من شأنه أن يسمح للهوائيات بأن تختبئ جيدا.



اذا كنت ترتبك حينما تلجأ الى يديك معا لاستعمال هاتفك، وكنت تريد هاتفاً تستطيع استخدامه بيد واحدة، فهذا يعني أنك مجبر على الانتظار بعض الشيء، والاطلاع على هذا الاختراع الجديد بالصور والذي يلبي حاجتك

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016