آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أبل تجري تغيرات ضخمة علي الأيفون

يذكر موقع فرنسي أن أبل تجري تغيرات ضخمة علي الأيفون، يتاع هذا الموقع أحدث أخبار التكنولوجيا ويدعي أنه حصل علي صورة جديدة تظهر جسم أيفون 7  ويضم فروق دقيقة وواضحة عن الأيفون 6  وهو النسخة السابقة له مباشرة . وكانت الصورة التي نشرت علي موقع CNET   توضح أن نسخة الأيفون 7  بأن هناك إثنين من سماعات المتحدث في الجزء الأسفل بالإضافة إلي كاميرا لها حجم أكبر في الخلف ويبدو أنه سيكون هناك إلغاء لمدخل لإستخدام سماعة الرأس الكبيرة إلي الهاتف الذكي .

أبل تجري تغيرات ضخمة علي الأيفون :
بالإضافة إلي هذا التقرير، ذكرت شركة تابعة لأبل في اليابان بالإضافة إلي مجموعة من المواقع الأخري ، تقول بأن أبل تخطط لإصدار أيفون 7 بألوان جديدة منها الأسود الأكثر قتامة وبالفعل يوجد في ابل ايفون رمادي للنسخة السابقة من ايفون 6  وسوف يتطابق هذا الأيفون مع ساعة أبل في اللون والتي تأتي في نفس الألوان أيضاً .. ومن المرجح أن يكون هذا اللون أحد الخيارات التي تتوافر مع الرمادي والذهبي والفضي وخصوصاً مع إرتفاع نسبة بيع الأيفون 6 الذهبي والفضي وذلك وفقاً لما ذكرته شركة أبل بالفعل أنه تم بيع جزء كبير من الأيفون الذهبي والفضي .
وبالطبع لا نستطيع التأكيد علي إجراء أبل لهذه التغيرات طالما لم تذكر الشركة ذلك رسمياً في تقرير لها لان الصورة التي إنتشرت علي الموقع من المحتمل أن تكون صحيحة أو يكون احد المحتالين قام بوضعها علي الإنترنت .

مع ذلك فإن الصورة المنتشرة تهدف إلي إظهار الشكل الذي ستكون عليه نسخة أيفون 7 . وتظهر هذه الصور مدي تغير تصميم أيفون 7  والعديد من التعديلات حيث الهوائيات  التي توفر الإتصال الخلوي وتوجد علي الجزء الخلفي من الجهاز، فضلاً عن وجود ثقب أكبر للكاميرا وتبدو واضحة ومختلفة عن أيفون 6 وللمزيد من المصداقية وفقاً لتقرير الموقع ان أبل تسعي لتحقيق تغير واضح في تصميم الأيفون 7 الجديد .
وفي الواقع،  فإن النسخة المقبلة من الأيفون 7  متوقع أن تكون قادمة في  خريف هذا العام وتم وضع هذا الموضوع في النقاش الدائر منذ الأشهر القليلة الماضية. وتركز معظم التقارير علي توضيح أن أبل تسعي لتحقيق ميزة إضافية وهي تصميم سماعة رأس ووضع مدخل لها في النسخة الحديثة من الأيفون وسوف يكون منفذ سماعات الرأس في الجزء الأسفل من جانب الإضاءة .
ويحتدم النقاش أيضاً حول  أن إيفون 7 سيكون مطابق لأيفون 6  ولكن يأتي مع مجموعة من  الإجراءات والتغيرات الأخري وعدد متزايد من الشائعات يقول بأن أبل تنتظر حتي قدوم عام 2017  حتي تبدأ في إجراء هذه التغيرات وظهور اصدار  متقدم في التصميم وتقنية جديدة للشاشة .
وبناء علي مانعرفه حتي الأن، من المرحج أن أبل سوف تقوم بمجموعة ترقيات طفيفة هذا العام عن التغيرات السابقفة للنسخ القديمة .

ذكر تقرير أيضاً لصحيفة وول ستريت جورنال أن أبل تعتزم علي تقديم بعض التطورات الطفيفة وذلك وفقاً لمصادر مطلعة علي ذلك . وسوف تأتي الهواتف الجديدة مع 4,7 بوصة و5,5 بوصة والتطور المتوقع هو أن الجهاز سوف يصبح أرق وأكثر مقاومة للماء ومحاولة إضاءة جهاز  إستشعار بصمة  . وتتنافس أبل مع شركة سامسنوج التي أصدرت s6  و  s7   بأغلفة زجاجية تماماً كما هو متوقع لنسخة أيفون 7  . ويبدو ان الصعوبات التقنية التي تواجه شركة أبل في تحقيق المميزات في الهواتف ذات الإنتاج الضخم قد يتم حلها من قبل المنافسين .
ومن أكثر التغيرات التي من المحتمل أن تكون هذه الخطوة إلي رد فعل كبير من العملاء الذين ينفقوا أموال كثيرة علي سماعات الرأس . كما كشف التقرير عن وجود كاميرا مزدوجة في التصميم مما يصبح لها قدرة هائلة علي التصوير وإعطاء صورة ذات جودة عالية، فضلاُ عن وجود رابط ذكي لوضع إكسسورات جميلة لأبل . بصفة عامة، الصورة المسربة تشير إلي تغير كبير وواضح .
لا لمدخل سماعة الرأس :

من المتوقع علي نطاق واسع أن أبل سوف تتخلص من مدخل سماعة الرأس الذي يشغل حيز3,5 ممل وكذلك مكبرات الصوت .وإستبدالها بحزمة أيفون مع سماعات بلوتوث للاسلكية والتي تؤدي إلي تحسين الخدمة  وبالطبع أبل تقوم بتصنيع السماعات المناسبة لها .
 الكاميرا المزدوجة :

يسمح تصميم الكاميرا المزدوجة بوجود إثنين من العدسات المختلفة للعمل جنباً إلي جنب مما يسمح  بجودة تصوير أفضل. واحد من هذه العدسات واسع الزاوية لكي يكون قادر علي تصوير مساحة  واسعة في حين أن الثانية عدسة تكبير لكي تكون قادرة علي التركيز علي أجزاء هامة من الصورة مما يتيح جودة أعلي بكثير.
والعدسة الثانية تسمح أيضاً بجودة أعلي وتأثير زووم بصري بدلاً من التقريب الرقمي علي الكاميرات الحالية والحد من كثافة البكسل. ويقول المحللون أن الكاميرا المزدوجة ستقتصر علي إيفون 7  مع نسخة مصغرة لتطوير الكاميرا .
موصل ذكي :
تشير النقاط الثلاثة في الجزء الخلفي من صورة الأيفون أن إيفون 7  سوف يحصل علي ميزة طرحتها شركة أبل عن العام المادي وهي ثلاث م دبابيس لموصل ذكي . يتم إستخدام الموصل الذكي ولكن ليس من الواضح حتي الأن انه سيكون التغير النهائي للتصميم.
تاريخ الإصدار :
من المرحج أن يتم كشف النقاب عن نسخة أيفون 7 لأبل في اوائل ستمبر وبالإضافة إلي مجموعة من أجهزة أبل الأخري مثل أبل وتش واي باد أبل .وإجمالاً، سيكون أيفون 7 مشابهاً لإيفون 6 ولكن مع إجراء التغيرات السابقة .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016