آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشاكل جنسية شائعة عند الرجال.. بينها «الضعف والسرعة»

يعاني الكثير من الرجال على مستوى الصحة الجنسية من الكثير من المخاطر والمشاكل التي تؤرق العديد منهم، فلقد أثتبتت الدراسات الحديثة ان هناك رجلاً من بين كل 10 رجال يعاني من مشكلة جنسية. 
لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أكثر 5 مشاكل جنسية شيوعاً، والتي تهدد الحياة والصحة الجنسية للعديد من الرجال والشباب حول العالم من مختلف الأعمار.
1- ضعف الانتصاب 
يعني ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي عدم تمكن العضو الذكري من الانتصاب بصورة صحية تساعد الرجل على حدوث عملية الاتصال الجنسي المتمثلة في عملية الإيلاج. 
ويرجع الدكتور كارسون المختص في أمراض الذكورة تلك المشكلة إلى عدة أسباب عضوية ونفسية أهمها هو وجود انسداد للشرايين والأوعية الدموية التي تنقل الدماء اللازمة لانتصاب العضو الذكري، وبالتأكيد هذا الأمر يعد إنذاراً على أنك تواجه مشكلة في القلب والأوعية الدموية، وأنه يجب عليك الذهاب فوراً إلى طبيب مختص في أمراض القلب. 
أما إذا كنت معافى عضوياً بشكل تام فإنه يجب عليك أن تقلل من حدة التوتر والضغوطات الواقعة عليك، سواء في حياتك العملية أو الشخصية، فالعوامل النفسية لا تقل خطراً عن الأمراض العضوية على صحتك الجنسية. 
2- نقص هرمون الذكورة 
قد يعاني بعض الرجال من نقص هرمون الذكورة التي تقوم الخصيتان بإنتاجه، فيؤثر هذا الأمر على مستوى وجود الحيوانات المنوية في السائل المنوي وعلى درجة جودتها ونشاطها. 
ولا تتوقف خطورة إفراز الخصيتين لهذا الهرمون بكمات قليلة على الحيوانات المنوية فقط، بل تؤثر أيضاً على بناء العضلات والحالة المزاجية للرجل وعلى صحة العظام وكثافتها. 
والحل في هذه المشكلة هو الذهاب بالطبع إلى المتخصصين في أمراض العقم والذكورة وحقن هرمون الذكورة  في الجسم من مصدر خارجي بكميات يوصي بها الأطباء. 
3-  انحناء القضيب
يعاني الكثير من الرجال من وجود بعض الانحناء الخفيف في أعضائهم التناسلية، مما يجعل عملية ممارسة الجنس صعبة ومؤلمة للغاية بالنسبة إليهم، خصوصاً أن العملية الجنسية قد تترك ندوباً على جسم القضيب. 
لذلك إذا كان انحناء العضو الذكري لديك زائد عن الحد وليس طبيعياً يجب عليك مراجعة الأطباء المختصين فوراً. 
4- الفحولة الزائدة
لا تعد الفحولة الزائدة أمراً جيداً على الإطلاق؛ لذلك يجب على الرجال الذين يعانون من الانتصاب لفترة تجاوزت الـ4 ساعات الذهاب إلى المستشفى على الفور للحصول على المساعدة الطبية الطارئة، ويمكن أن يعاني الرجال من الفحولة الزائدة نتيجة استخدام  بعض الأدوية النفسية أو المخدرات أو مرض الخلية المنجلية. 
وتشمل خيارات العلاج استنزاف الدم الزائد من القضيب بواسطة إبرة وأدوية  للحد من تدفق الدم إلى القضيب، وأخيراً التدخل الجراحي إذا كان الوضع حرجاً وتتطلب الأمر ذلك.  
5- سرعة القذف 
هي أكثر المشاكل شيوعاً على الإطلاق بين الرجال في الوقت الحالي، وتعتبر من أبسط صور العجز الجنسي الذي يصيب الرجال، حيث يشعر الرجال بالنشوة الجنسية بعد دقيقتين فقط من حدوث مؤثر جنسي خارجي. 
وهناك عدة خيارات علاجية لهذه المشكلة، من أهمها التخدير الموضعي لرأس القضيب أو ارتداء الواقي الذكري لتقليل عملية الإحساس، بالإضافة إلى مسك رأس القضيب لعدة دقائق بقوة عند الشعور باقتراب عملية القذف، وأخيراً وهو الحل الذي لا يجوز اللجوء إليه سوى بأخذ رأي الأطباء وهو تناول الأدوية المضادة للاكتئاب. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016