آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هو الذكاء الجنسي ؟ وكيف نقويه ؟


لقد سمعتم بالتأكيد عن الذكاء العقلي والذكاء العاطفي، لكن الذكاء الجنسي موجود أيضاً وله دور كبير في مساعدتكم في الانفتاح على عالم الملذات والتعرف إلى أشياء أكثر مع شريك حياتكم، ولتروا الجنس كشيء طبيعي فتحصلوا هكذا على متعة وخبرة أكثر.


1-هذه النظرية التي أحدثت ثورة في وقتها، أدخلها علماء النفس الأميركيين سنة 2002، وهي تؤكد أن المهارات التي تؤدي إلى حياة جنسية أفضل يمكن اكتسابها وتطويرها مع الوقت والممارسة وأن العاشق الجيد لا يولد هكذا، بل يصبح...

2-المفتاح الأول لتطوير الذكاء الجنسي هو أن تتعلموا : اقرأوا، اشتروا كتباً، مجلات، مقالات وشاهدوا كل ما هو ضروري عن المواضيع التي تهمكم. إذا أردتم مثلاً أن تمارسوا وضعية جنسية معينة ولكنكم لا تعرفون كيف تبدأون، فماذا تنتظرون ؟ اقرأوا عن الموضوع.

3-اكتشفوا ما الذي يعجبكم في الجنس أكثر، تخيلاتكم الجنسية، رغباتكم السرية، ما تريدون أن تجربوه، ثم تحرروا من حواجزكم الداخلية وافعلوا ما تريدونه. يرتكز الذكاء الجنسي على هذه الخبرة وعلى البهجة التي تكتسبونها من هذه الخبرة.

4-لا يتعلق الذكاء الجنسي بالرعشة فقط، بل أيضاً بالتواصل مع شريككم حتى تستفيدا كلاكما، وحتى تتشاركا كل معارفكما وتنقلا رؤيتكما للجنس لبعضكما، وهكذا تستطيعان معاً الذهاب إلى ما هو أبعد.

5-يمكن للمتعة الجنسية دائماً أن تصبح أعلى وأقوى، كما يمكن للتواصل أن يتحسن دائماً، ومن هو ذكي ويعمل باستمرار على تجاوز نفسه عاطفياً، ومن يبحث عن تطوير الذكاء الجنسي، يصبح هذا العالم الحميم لانهائياً بالنسبة له ويكتشف مع الشريك العديد من الخيارات التي يحتاجان لاختبارها.

6-لا تخشوا أن تتخيلوا نوعية الجنس التي تحبونها، والتي تحبون أن تطلبوها من شريككم. تواصلوا، عيشوا حميمية أكثر دفئاً وشهوانية، أضفوا طعماً لاذعاً على العلاقة التي تتمنون أن تعيشوها مع الآخر باستمرار. الشخص الذي لديه ذكاء جنسي يبتهج بالعلاقة ولا يخاف من التعبير عن هذا.

7-جربوا أن تحسنوا قدرات جسمكم، مارسوا نشاطاً يجعلكم تشعرون بأنكم بأفضل حال، ويسمح لكم بأن تحدّوا من التوتر والتعب وأن تكونوا بلياقة أفضل من أجل الجنس، هذا الجانب هو جزء مهم من العملية.

8-تكلموا عن الجنس مع شريككم. الذكاء الجنسي يبحث بكل بساطة عن التواصل الحر من كل العقد، لذلك إذا كان هناك شيء ما لا يعمل، إذا كنتم تظنون أنكم تستطيعون أن تقوموا بأداء أفضل، يكفي أن تتواصلوا بكل بساطة.

9-استفيدوا من إمكانيات جسمكم وجسم شريككم. دعوا جانباً الأفكار والمحاذير التي تغلق الفكر وتبعدكم عن اللذة. يجب أن تعيشوا الجنس وأن تستفيدوا منه بطريقة صحية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016