آخر الأخبار

جاري التحميل ...

١٤غذاء فعال في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل

إذا وجدت في يوم ما بأنك أكثر حرصاً علي النوم أكثر من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجتك يومياً . فهذا يعني أنك بحاجة إلي القيام بمجموعة من الأمور لزيادة الدافع الجنسي لديك وتنشيط الرغبة الجنسية يمكنك القيام بذلك من خلال العديد من الأمور مثل الحفاظ علي وزن صحي، التواصل مع شريك حياتك،  وإجراء مجموعة من التغيرات  في نظامك الغذائي تعمل علي زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال مثل مجموعة الأطعمة المذكورة أدناه .


أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجل  : 

1. الصنوبر والجوز :
الصنوبر من المكسرات المحملة  بعنصر الأرجينين الذي يساعد علي زيادة تدفق الدم  من خلال العمل علي توسيع الأوعية الدموية . بالإضافة إلي أنه يتم تحويل الأرجنين في الجسم إلي أكسيد  نيتريك وهو عنصر أساسي موجود في الفياجرا  . لذلك فإن الصنوبر من المكسرات التي تساعدك في قضاء ليلة أكثر رومانسية .
2. الأفوكادو :
يحتوي الأفوكادو علي الدهون الصحية للقلب، فيتامين ب 6  وحمض الفوليك الذي  يعمل كوقود للجسم ويعمل علي زيادة الطاقة . ومن المعروف بأن فيتامين  ب6 يزيد من الهرمونات  التي تعطي دافع جنسي قوي عند الرجال .
3. التوت الأسود :
ذكر دكتور ماريا وبريان في مجلة اللياقة البدنية بأن التوت من أهم الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية ويوصي الأطباء بتناول 10 ثمرات توت أو معلقة كبيرة كل بضع ساعات قبل التخطيط لإقامة علاقة حميمة .
4. البطيخ :
في ظل الطقس الحار أنت بحاجة للحصول علي عناصر تزيد من الرغبة الجنسية لديك . فقد وجد الباحثون في جامعة تكساس  بأن هناك مجموعة من العناصر الغذائية في البطيخ  مثل السترولين يمكن أن يكون لها تأثير الفياجرا علي جسم الإنسان  . حيث يتم تحويل السترولين إلي أرجنين  ويعمل الأرجنين علي زيادة مستويات أكسيد النيتريك الذي يساعد علي إسترخاء الأوعية الدموية وهو نفس التأثير الذي تحدث الفياجرا في الجسم . ويذكر دكتور بهامي باتيل بأنه مفيد جداً في حالات ضعف الإنتصاب .
5. شاي الجينسنغ :
يحتوي شاي الجينسنغ علي زيادة الرضا الجنسي و يمكن أن يساعد في منع أو تقليل عدم القدرة علي الإنتصاب . وفقاً لما ذكره دكتور أوز2002 بأن الجينسنغ الأحمر يساعد في علاج 60 % من حالات ضعف الإنتصاب
6. اللوز :
مجرد رائحة اللوز تعمل علي زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال .وذلك لأن اللوز غني بالزنك وهو عنصر ضروري لإنتاج هرمون التستوستيرون وزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال .
7. الشوفان :
يمكنك بدء يومك بوجبة إفطار صحية  مثل الشوفان والذي يساعد في زيادة هرمون التستوستيرون  كما أنه يحتوي علي الأرجنين الذي يساعد علي تدفق الدم في المناطق السفلي في الجسم .
8. البيض :
سواء تناوله مقلي أو مسلوق يساعدك في زيادة الرغبة الجنسية لأنه يساعد الجسم في مده بالمزيد من البروتين دون إضافة أي سعرات حرارية  وفهو أيضاً مصدر جيد للأحماض الأمينية التي تعالج ضعف الإنتصاب و الضعف الجنسي .
9. المحار :
اظهرت الدراسات التي تمت من قبل جمعية الكيميائين الأمريكين بأن المحار يحتوي علي مركبات  تزيد من مستويات  هرمون التستوستيرون والأستروجين . وهذه الزيادة في الهرمونات يتم ترجمتها إلي  زيادة في الرغبة الجنسية . بالإضافة إلي أنه غني بالزنك الذي يساعد علي تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية للرجال .
10. الكرفس :
يعد الكرفس مصدر رائع لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال .وهذا لأنه يحتوي علي الأندروستيرون  وهو هرمون مفيدة في زيادة الرغبة الجنسية .
11. الموز :
يحتوي الموز علي إنزيم  بروميلمين ويعتقد الباحثون بأنه يساعد علي زيادة الرغبة  وعلاج العجز الجنسي عند الرجال  بالإضافة إلي أنه مصدر جيد للبوتاسيوم وفيتامين ب وهي عناصر تزيد من الطاقة في الجسم .
12. الكبدة :
تعد الكبدة مصدر رائع للجلوتامين ( وقود خلوي للجهاز المناعي )  وبالتالي تساعد الكبدة في زيادة الرغبة الجنسية وينصح دائماً بإدراجها في نظامك الغذائي.
13. التين :
يحتوي التين علي نسبة عالية من الأحماض الأمينية والتي يعتقد بأنها تزيد من الرغبة الجنسية  . وعلاوة علي ذلك، فإن التين الطازج والحلو له طعم ممتع للغاية .
14. الثوم :
بالرغم من أنك سوف تحتاج إلي تناول المزيد من النعناع لتغير رائحة النفس إلا أن فوائد الثوم تستحق كل هذا العناء . حيث يحتوي الثوم علي مركب الأليسين وهو مركب يساعد في زيادة تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية لذلك يمكنك إدراج الثوم في نظامك الغذائي أو تناول مكملات الثوم .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016