آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علم فلسطين متوفر ضمن خاصية جديدة على "فيسبوك" لدعم رياضيي الأولمبياد

علم فلسطين متوفر ضمن خاصية جديدة على "فيسبوك" لدعم رياضيي الأولمبياد


 احتفالا بقرب موعد انطلاق دورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016" في البرازيل، أطلق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خاصية جديدة، يمكن من خلالها إضافة شعار الأولمبياد وعلم دولتك إلى جانب الصورة الشخصية "صورة البروفايل".
الخاصية الجديدة تمكن المستخدم من إضافة شعار الأولمبياد مرفقًا بعلم دولته إلى صورته الشخصية على الموقع.
وقال أحمد بركات خبير الإعلام الاجتماعي ومسؤول التسويق الإلكتروني في شركة "وطنية موبايل"، إن الشيء المميز هذه المرة في الخاصية الجديدة هو إدراج علم فلسطين ضمن قائمة أعلام الدول المشاركة في الأولمبياد، حيث أن فلسطين تشارك ببعثة تتكون من 6 رياضيين في رياضات السباحة، والفروسية، وسباقات الجري والماراثون، والجودو.
وشرح بركات كيفية تفعيل هذه الخاصية وإضافتها للصورة الشخصية على "فيسبوك" وفق الخطوات التالية:
1- الفيسبوك سيعرض عليك إمكانية تغيير الصورة الشخصية لصورة بطابع الأولمبياد، أو يمكن البحث من خلال الصفحة الرئيسية للفيسبوك على الأصدقاء الذين قاموا بتغيير صورتهم الشخصية لطابع الأولمبياد
2- سيظهر لك خط صغير أسفل أو بعد الصور مكتوب عليه:
“Add a profile frame to celebrate the Olympic Games”
3- بمجرد الضغط عليه سيتم فتح الصورة الشخصية لاختيار العلم الفلسطيني.
وحث بركات مستخدمي "فيسبوك" في فلسطين على استغلال الإضافة الجديدة، لنشر علم بلادهم، والتعريف بالقضية الفلسطينية عبر وسيلة اجتماعية ورياضية، إضافة إلى التعريف بالرياضيين الفلسطينيين المشاركين في الأولمبياد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016