آخر الأخبار

جاري التحميل ...

«شاهد» القرآن يُشعرني بالرّاحة والأمان .. ليندسي لوهان تتحدّث لأول مرة عن صورها مع القرآن

ليندسي لوهان


بعد الانباء المتضاربة التي انتشرت انتشار النار في الهشيم مؤخراً، عن اعتناق النجمة الأمريكية “ليندسي لوهان” الإسلام، خرجت الفنانة عن صمتها، وكشف أسراراً لأوّل مرّة.
وقالت “لوهان”، أثناء استضافتها في برنامج “سوار شعيب” مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، أنها لم تعتنق الإسلام بعد، ولكن كل ما حدث هو أن انتشرت صورة لها وهي تحمل القرآن الكريم.
وتابعت أن هذه الصورة التُقطت لها وهي في طريقها للفندق، ولم تكن تنوي أن تحمل كتاب الدين في يديها أو يلتقط لها أحدًا هذه الصورة، وما أن انتشرت حتى أثارت جدلا بين الناس في الولايات المتحدة.
وأوضحت “لوهان”، أنها بالفعل بدأت في قراءة القرأن الكريم ودراسته، خاصة أن في هذه الفترة كانت تمر بوقت عصيب من محاكم وأشياء أخرى، وكان القرآن بالنسبة لها شئ مريح وآمن، مشيرة إلى إنها بدأت في قرأته باللغة الإنجليزية، وقرأت 15 صفحة منه، كما أن لديها تطبيق القرآن الكريم على هاتفها المحمول وتستمع له، وتشعر بالسكينة.
وأضافت الفنانة العالمية، أن هذه الصورة تسببت في هجوم كبير عليها في أمريكا، وشرحت تفاصيل الواقعة، أنها كانت وقتها عائدة من لندن إلى أمريكا، وفي لندن أعطاها صديق نسخة من القرآن الكريم، والتُقطت لها هذه الصورة.
وكشفت الفنانة العالمية، أنها سبق وقامت بتجربة صلاة المسلمين، كما قامت بصيام 3 أيام من رمضان، حيث كانت مع صديقة لها كويتية تعيش في لندن، وحاولت تحدي نفسها وصيام رمضان واستطاعت الصيام 3 أيام.
يشار إلى أنّ صدمت “لوهان” صدمت متابعيها بعد حذفها جميع صورها على حسابها في تطبيق “انستغرام” وتركت لهم تحية الاسلام كاتبةً “السلام عليكم”.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016