آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أشهر اللغات التي يحاول الناس تعلمها في العالم؟

أشهر اللغات التي يحاول الناس تعلمها في العالم؟



 تعلم لغة ثانية هو أمر سهل هذه الأيام، وذلك بفضل العديد من المصادر المفتوحة التي تُقدم خدمة تعلم اللغات المختلفة، ولعل أشهر هذه المصادر هو تطبيق Duolingo الشهير، الذي قارب على إطلاقه ما يقرب من 5 سنوات. ومنذ ذلك الحين، فإن أعداد مستخدميه في تزايد مستمر، ويحتوي التطبيق على 19 لغة، وأكثر 120 مليون مستخدم. لكن ما هي اللغات التي يحاول الناس تعلمها في العالم؟
أشهر اللغات

أشهر اللغات التي يحاول الناس تعلمها في العالم؟

في محاولة لجعل الأمور أسهل في الفهم، هنا تحليل ديمغرافي لمستخدمي Duolingo من حول العالم، حيث نشر فريق العمل لهذا التطبيق بعض الأرقام الضخمة حول كل بلد تقريباً في العالم، وما هي اللغات التي يتعلمونها.
أشهر اللغات
وتشير النتائج إلى أن اللغة الإنجليزية هي الأبرز والأكثر شعبية بين المستخدمين وهو ما يتضح في الخريطة هنا في الأعلى. وقد يكون السبب في ذلك هو استخدام اللغة الإنجليزية كاللغة الأم في الترجمة لباقي اللغات. على سبيل المثال، فإن الناس في تايلاند يقومون بترجمة لغتهم الأم إلى الإنجليزية .
كما أن هذه الإحصائيات هي ذات صلة مع الاستخدام العالمي والطلب على اللغة الإنجليزية في كثير من أمور الحياة، وهذا ما يفسر لماذا يميل 53% من الأشخاص إلى استخدامها.
تأتي الفرنسية في المركز الثاني، تليها الاسبانية والألمانية والبرتغالية.
أشهر اللغات
كما أنه من المثير للاهتمام في البيانات، هي اللغة السويدية التي تعتبر الأكثر شعبية في السويد، وذلك لارتباطها مباشرة مع معدلات الهجرة في المنطقة.
يمكن أيضاً النظر في نسبة البلدان عالية الهجرة الأخرى. مثل غالبية الناس الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية والنرويجية في النرويج.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016