آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بدائل البيض في الكيك

بدائل البيض في الكيك


قررتِ تحضير الكيك واكتشفتِ أنّك لا تملكين البيض؟ يُعاني أحد أفراد أسرتك من حساسية تجاه البيض وتبحثين دائماً عن وصفات مناسبة؟ جئناك ببعض الطرق لاستبدال البيض عند تحضير الكيكات تفقديها في هذا المقال والفيديو المرفق.
البديل الأول:
مصادر عدّة تنصح باستخدام نصف موزة أو موزة كاملة مهروسة كبيدل لبيضة واحدة في الكيك. زيدي كمية الموز بحسب عدد البيض المطلوب في وصفة الكيك البسيط والسريع.
البديل الثاني:
إستبدلي كلّ بيضة موجودة في الوصفة بملعقة كبيرة من الزيت النباتي ممزوجة بملعقتين صغيرتين من البايكنغ باودر وملعقة كبيرة ماء. حضّري لعائلتك أو لزوّارك كيكة فيكتوريا الاسفنجية.
البديل الثالث:
هل كنت تعلمين أن عبوة دايت صودا يمكن استخدامها بدل بيضتين عند تحضير الكيك؟! جربي هذه الطريقة. لا تخافي من استخدام المشروبات الغازية في الحلويات فجربي من موقعنا مثلاً: حلى البيبسي.
البديل الرابع:
في وعاء صغير، أخلطي جيداً ملعقة كبيرة من الخلّ الأبيض مع ملعقة كبيرة من الماء وملعقتين صغيرتين من البايكنغ باودر. إستخدمي هذا المزيج في الكيكات التي تتطلب أكثر من بيضة. وهنا لا بدّ أن تجربي مثلاً كيك الجزر والجوز على طريقتنا.
لا داعي للقلق بعد اليوم من الوصفات التي تحتوي على البيض مهما كان عدد هذه الأخيرة. أطيب طبخة تمنحك الطرق لاستبدالها دون معاناة، وإن كنت قد جربتِ بديلاً آخر، شاركينا تجربتك في خانة التعليقات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016