آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد سيتيح لك استشارة طبيب تجميل وأنت في منزلك!

تطبيق جديد سيتيح لك استشارة طبيب تجميل وأنت في منزلك!


مع تطور عالم التجميل وازدياد طلب النساء المعاصرات على كل الأساليب التجميلية بسيطة كانت ام أكثر تعقيدًا، أصبحت عمليات التجميل مطلبًا أساسيًا لدى الكثيرات.
ونظرًا لتزايد الطلب عليها بشكل كبير، برز مؤخرًا تطبيق جديد سيتيح لكل النساء استشارة طبيب تجميل من دون الحاجة الى زيارته في عيادته.
ولاستخدام هذا التطبيق الذي يدعى "Zwivel app"، على المرأة او الرجل الذي يود الإستفادة من استشارة تجميلية، خلق ملف به او بها ويقوم بتنزيل صور وفيديوهات في ملفه الخاص على التطبيق تظهر الأمور التي يود تغييرها او تعديلها في شكله.
وفي التفاصيل، يتواصل أطباء وخبراء التجميل مع المشتركين في هذا التطبيق ومن خلاله يقدمون النصائح التجميلية وما اذا كان يمكن تفادي العملية الجراحية فضلًا عن تزويدهم بالأسعار مفصّلةً وعن الإجراءات التي ينصحون بها ام لا!
يتيح هذا التطبيق أيضًا حجز المواعيد لإجراء العمليات كذلك الأمر. وفي هذا السياق، تشير الشركة المطلقة له أن كل المعلومات الخاصة بالزبائن او صورهم تبقى سرية للغاية ولا يطّلع عليها أحد سوى الخبراء والأطباء. وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أن التطبيق مجاني وقد تمّ تنزيله في الولايات المتحدة الأميركية كخطوة أولى لكي يتم تنزيله لاحقًا في البلدان العربية بعد التأكد من نتائجه ومدى اقبال الناس عليه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016