آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكل سرّة بطنك يكشف أبعاد شخصيتك؟!

شكل سرّة بطنك يكشف أبعاد شخصيتك؟!


بعد أن أطلعناكِ على أبرز معالم شخصيتك والتي يكشفها شكل لسانكِ، حان الوقت لإكتشاف ما الذي تفصح عنه سرّة بطنك في هذا الخصوص!
فأنظري إلى الصورة التالية، وحاولي النظر في المرآة، لمقارنة الشكل الأقرب إلى سرّتكِ:
تحليل الشخصية من خلال شكل سرة البطن

ما شكل سرّتكِ؟

  • غائرة: أنت شخصية إيجابية، إذ دائماً ما تنظرين إلى الناحية المشرقة من الأمور. بارعةٌ في التواصل مع الآخرين، ولا تجدين أي صعوبة في  تشكيل الصداقات. لا تشعرين بالندم على أي خطأ ترتكبينه، فهو بالنسبة لكِ بمثابة درس مهمّ كان لا بدّ منه لجعلكِ شخصاً أفضل!
  • واسعة: أنتِ شخصية حكيمة، كريمة، وتحسنين تدبير أموركِ مهما ساءت الظروف من حولك. لا تخجلين من فشلكِ، فتحاولين قدر الإمكان  مشاركة خبرتك مع الآخرين ليتعلموا درساً مما حصل معك. تجدين السعادة في منح أحبائكِ ما يحتاجونه، أكثر من الإستمتاع بالأمور بنفسك.
  • سطحية: أنتِ شخصية حساسة إلى درجة مفرطة، ما يجعلكِ تميلين إلى السلبية والتشاؤم في أفكاركِ وتصرفاتكِ. تركّزين على نقاط ضعفكِ  أكثر من مواضع قوتكِ، الأمر الذي يصعّب عليكِ تخطّي أي مشاكل أو عقبات قد تواجهك. حاولي التحلي بالمزيد من الإيجابية، وستلحظين أن الحياة ستقف إلى جانبك!
  • نافرة: أنتِ شخصية قوية وعنيدة، كما أنكِ تحبين أن تكوني تحت الأضواء. تعرفين جيدّاً كيفية إقناع الآخرين بأفكاركِ، ولكن من الصعب جداً في  المقابل أن تغيّري من قناعاتكِ مهما حاول الآخرون تقديم حجج منطقية لإقناعك. تمليلن إلى الإنفعالية، كما أن مزاجكِ متقلب!
  • بيضاوية: أنتِ شخصية دراماتيكية، إذ تفكرّين بالأمور كثيراً، وتفرطين في تحليل أبسط المجريات، ما يجعلكِ ترتكبين الكثير من الأخطاء التي كان  من الممكن تفاديها. تقلقين من المواجهات الإجتماعية، لذلك تفضلين الإسترخاء بهدوء في المنزل برفقة عائلتكِ الصغيرة أو عدد قليل من الأصدقاء المقربين.
  • عريضة: أنتِ شخصية ذكية إلى أبعد الحدود، وتتمتعين بنظرة إستثنائية للأمور. تستطيعين كشف الكذب من حركة بسيطة، أو نوايا الآخرين من  اللقاء الأول، كما أنكِ سريعة البديهة وتتدبرين أموركِ بشكل جيدّ عند مواجهة أي مشكلة. يلجأ إليك الآخرون لأخذ النصح، خصوصاً في الحالات الشائكة التي يصعب إيجاد حلّ لها.
فمن كان ليظنّ أنّ سرّة بطنكِ كفيلة بكشف هذه الصفات عنكِ؟ شاركي الإختبار مع صديقاتك ليجربنه بأنفسهن أيضاً

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016