آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مانشستر سيتي يقسو على كريستال بالاس بخماسية

فرحة السيتي بالانتصار

عزز مانشستر سيتي آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل بفوزه الساحق 5- صفر على كريستال بالاس في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وأكد ليستر سيتي بقاءه في دوري الدرجة الممتاز بالدوري الإنجليزي من خلال فوزه 3-صفر على واتفور.
واستعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد تعادلين متتاليين ولقن ضيفه درسا قاسيا بهذا الفوز الكبير وإن أهدر لاعبو المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا فرصة لتسجيل عدد أكبر كثيرا من الأهداف.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 69 نقطة ليستعيد المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام ليفربول فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.
وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه مكتفيا بهدف نظيف سجله ديفيد سيلفا في الدقيقة الثانية .
وفي الشوط الثاني، ترجم مانشستر سيتي تفوقه التام إلى أربعة أهداف أخرى أحرزها البلجيكيان فينسنت كومباني وكيفن دي بروين ورحيم ستيرلنج ونيكولاس أوتاميندي في الدقائق 49 و59 و82 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة على الترتيب.
وقدم مانشستر سيتي بداية رائعة في المباراة حيث سجل أسرع أهداف فريقه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما باغت الأسباني ديفيد سيلفا فريق كريستال بالاس بهدف التقدم في الدقيقة الثانية وبالتحديد بعد دقيقة واحدة و12 ثانية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Siven

2016